”العمل الإسلامي” يلغي قرار إنهاء عضوية 16 من اعضائه

قرر المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي إلغاء قراره السابق قراره السابق بخصوص إنهاء عضوية […]
قرر المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي إلغاء قراره السابق قراره السابق بخصوص إنهاء عضوية كل من المهندس غيث القضاة والمهندس سائد العظم، وعضوية أربعة عشر عضواً آخرين من محافظة اربد من بينهم عضو مجلس الشورى الدكتور زكي البشايرة.
وبحسب تصريح صحفي صادر عن الحزب اليوم فإن هذا القرار يأتي ” دفعاً للروح الايجابية والأخوية التي تسري بين إخواننا في حزب جبهة العمل الإسلامي وحرصاً على وحدة الصف وجمع الكلمة ورأب الصدع ورداً على المتربصين والناعقين الذين يكيدون سوءاً لهذا الحزب ومسيرته الطيبة”، حيث عبر الحزب عنى أمله بأن يأخذ هؤلاء الأعضاء دورهم في البناء والانجاز في هذه المؤسسة.
 وفيما يلي نص التصريح :

صريح صحفي صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي

دفعاً للروح الايجابية والأخوية التي تسري بين إخواننا في حزب جبهة العمل الإسلامي وحرصاً على وحدة الصف وجمع الكلمة ورأب الصدع ورداً على المتربصين والناعقين الذين يكيدون سوءاً لهذا الحزب ومسيرته الطيبة .


فقد قرر المكتب التنفيذي في جلسته التي عقدها مساء يوم الثلاثاء الموافق 16/2/2016 إلغاء قراره السابق بخصوص إنهاء عضوية الأخوين الفاضلين المهندس غيث القضاة والمهندس سائد العظم، كما قرر المكتب إلغاء القرار الصادر بإنهاء عضوية أربعة عشر عضواً آخرين من محافظة اربد من بينهم عضو مجلس الشورى الأخ الدكتور زكي البشايرة.
مؤملين أن يأخذ الاخوة الفضلاء دورهم في البناء والانجاز في هذه المؤسسة .

والحمد لله رب العالمين

عمان في : 8 جمادى الأولى 1437هـ ، الموافـــق : 17 / 2 / 2016م
حزب جبهة العمل الإسلامي

Print Friendly